رئيس المؤتمر الشعبي يشيد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية على العدوان السعودي ومرتزقته

 

حيا رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون على الحدود أروع صور البطولة والفداء.

ودعا الرئيس الأسبق علي عبد الله صالح في منشور على صفحته في الفيس بوك، أبناء الشعب اليمني العظيم إلى المزيد من الصمود والتلاحم الوطني والاصطفاف ضد التنظيمات الارهابية.. مؤكدا أن حالة الهستيريا التي أصابت نظام ال سعود سوف تزيد الشعب اليمني صمودا وثباتا.

وقال ” لم يعد للعدوان السعودي الظالم من أهداف سوى تدمير ما تبقى من مصانع ومزارع وهناجر ومخازن الأغذية والدواء والمدارس ومراكز المعاقين والمكفوفين وتدمير المساكن على رؤوس ساكنيها، واستهداف الطرق والجسور ومراكز ومحطات الاتصالات، والميادين العامة وغيرها”.

وأكد أن كل ذلك يعكس حالة الهستيريا التي اصابت نظام آل سعود وصبيانه المتعطشين للدم والدمار, غير مدركين بأن كل ذلك لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً أمام جبروت وطغيان العدوان السعودي الصهيوني.

وأضاف ” نحيي الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون على الحدود أروع صور البطولة والفداء ويواجهون العدو وتلقينه أقسى الدروس وإلحاق الهزائم بجيشه ومرتزقته كما يوجهون له الصفعات المتتالية ويفضحون حقيقة عمالة هذا النظام الرجعي للقوى الصهيونية”.

كما دعا الرئيس الأسبق الحراك الجنوبي إلى إدراك ما يخطط ضدهم من مؤامرات تستهدفهم قبل غيرهم وأن يلجأ الجميع إلى التفاهم وحل كل المشاكل بدون أي وساطة دولية أو غيرها, وتحمل المسؤولية في إنقاذ الوطن من التشظي والاقتناع بأنهم شركاء في الوطن ومسئولون عن حل أي نزاع أو خلاف بين اليمنيين.
سبأ

قد يعجبك ايضا