أبطال الجيش واللجان يسيطرون على مواقع للعدو في الطوال

*مصرع وجرح عشرة جنود سعوديين في كمين محكم بـ(هجلة) نجران

الثورة/
* شهدت جبهات القتال في جيزان ونجران عمليتين نوعيتين من قبل الجيش واللجان الشعبية الذين سيطروا على مواقع سعودية في منفذ الطوال وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف العدو بكمين محكم بمنطقة الهجلة.
ووضع ابطال الجيش واللجان الشعبية حداً للشائعات التي أطلقها إعلام العدوان ومرتزقته حول تقدمهم باتجاه حرض وأثبتوا أن العدو الذي استعان بمرتزقة يمنيين يخوضون المعركة في وضع الدفاع داخل منفذ الطوال.
وأوضح مصدر عسكري لـ(الثورة) أن قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرت على مواقع عسكرية للعدو في الطوال إثر هجوم شامل سقط فيه عدد كبير من جنود العدو والمرتزقة بين قتيل وجريح.
وأضاف المصدر أن الهجوم تمثل بتقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية باتجاه منطقة البلبلة بمنفذ حرض بجيزان وتعدوا المنطقة ليسيطروا على مواقع عسكرية استحدثها العدو مستعينا بالمرتزقة.
ولفت المصدر أن العملية أسفرت عن تدمير 4 آليات بينها دبابة من طراز إبرامز أمريكية الصنع ومقتل وجرح طواقم تلك الآليات من عسكريين سعوديين ومرتزقة مشيراً إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لم ينسحبوا من المواقع التي سيطروا عليها.
كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان مواقع للعدو في منطقتي بيت كبع والعطايا الشرقية والمصفق مواقع جنوب الكبرى بالخوبة.
ومن نجران أوضح مصدر عسكري لـ(الثورة) مصرع وجرح مالا يقل عن عشرة عسكريين سعوديين بكمين محكم نفذه ابطال الجيش واللجان الشعبية لدى مرور آليات عسكرية سعودية بمنطقة الهجلة.
وأضاف المصدر أن قوة الاستطلاع رصدت تحرك 3 آليات على متنها عسكريون سعوديون بمنطقة الهجلة حيث أعد لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية كميناً أدى إلى تدمير جميع الآليات التي جرى استهدافها بقذائف صاروخية. وأكد المصدر أن قرابة 10 من جنود العدو كانوا على متن الآليات سقطوا بين قتيل وجريح.
من جانب آخر واصلت القوة الصاروخية وقوة المدفعية دك مواقع عسكرية تابعة للعدو في نجران وجيزان حيث جرى استهداف معسكر الشرفة بأكثر من 60 صاروخا.
وضمن عمليات الجيش واللجان الشعبية دكت القوة الصاروخية والمدفعية موقع السديس بنجران ومواقع سعودية في منطقة بيت كبع ومنطقة العطايا الشرقية والمصفق فيما استهدفت المدفعية مواقع جنوب الكبري بالخوبة وقائم زبيد بجيزان بعشرات القذائف.
وفي سياق آخر كشفت مصادر مطلعة أن العدو السعودي استقدم المئات من المرتزقة الذين جرى تدريبهم في منفذ الوديعة من أجل القتال في صفوفه في جيزان ونجران وخاصة بمنفذ الطوال، وأشارت المصادر إلى أن المرتزقة انخرطوا في المعارك مرتدين الزي العسكري التابع لجيش العدو السعودي.

قد يعجبك ايضا