الفروسية تقر القائمة النهائية لفرسان المنتخب الوطني لالتقاط الأوتاد

الثورة نت / محمد القيداني
حسم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لإلتقاط الأوتاد بقيادة مدرب المنتخب فيصل الدبأ ومساعده دكتور محمد شذان القائمة النهائية لأسماء فرسان المنتخب اليمني لإلتقاط الأوتاد استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لمونديال العالم بالقاهرة 2016م والتي من المقر أن تستضيفها السودان للفترة (19 – 23 ) يناير الجاري.
وجاء حسم القائمة بعد أن خضع فرسان المنتخب لمعسكر تدريبي مفتوح أعقبها معسكر مغلق لخوض التصفيات اختتم أمس الجمعه بمشاركة 23 فارسا وزعوا 7 فرسان من الكلية الحربية وسبعة من كلية الشرطة وأربعة فرسان من نادي العاصمة وفارسان من المؤسسة الإقتصادية وفارسان من مربط الرعد للفروسية بالحديدة وفارس واحد مثل مركز الفروسية بالحسينية .
وشهدت قائمة المنتخب عودة نجم المنتخب الفارس جلال اليوسفي الذي حرمته الإصابة من خوض المونديال السابق حين تألق في تصفيات المعسكر بقوة جامعا 128 نقطة معتليا صدارة فرسان المنتخب في حين حافظ الثنائي المتألق اليوسفي وزميله حمزه الذبحاني من كلية الشرطة تألقهما بعد أن جمع الذبحاني 124 نقطة متساويا في المركز الثاني مع بطل العالم في الزوجي الصاعد بقوة جهاد الفائق الذي جمع ذات الرصيد .
ولم يغب بطل العالم في الزوجي فارس منتخبنا الوطني بلال الصبري عن القائمة بعد أن جاء ثالثا برصيد 120 نقطة بالمناصفة مع من اخترق قائمة المنتخب بجهود تألقه فارس الكلية الحربية مراد الفتيي بذات الرصيد .
في جاء سادس فرسان المنتخب محمد القملي وفقا لترشيح مدرب المنتخب بعد أن جمع 118 نقطة و تساويه في النقاط مع فارس مربط الرعد للفروسية بالحديدة أحمد القملي وفارس الكلية الحربية توفيق الطويل .
وستخوض سبع منتخبات في مجموعة صنفت بالمجموعة الحديديه للمنافسة على أربع مقاعد مؤهلة لكأس العالم في نسخته الثانية وتضم اليمن وسلطنة عمان وروسيا وباكستان وقطر والأردن والسودان المستضيف .
يجدر الإشارة الى أن منتخبات جنوب أفريقيا والعراق وبريطانيا قد تأهلت عن تصفيات المجموعة الأولى التي استضافتها جنوب أفريقيا العام المنصرم في حين بلغت الهند والامارات واستراليا المونديال عن تصفيات المجموعة الثانية التي أقيمت بدبي ديسمبر الماضي

قد يعجبك ايضا