الفرق الهندسة لاصلاح خطوط الكهرباء تتعرض لاطلاق نار بمنطقة”الماس”

 

الثورة نت/سعيدالجعفري

اشارت مصادر الي ان الفرق الهندسيه والفنيه التي تقوم باعمال الاصلاحات لخطوط النقل (مأرب – صنعاء)، توقفت عن العمل الخميس،جراء اقدام مجموعه مسلحه بإطلاق النار عليها في منطقة الماس واجبرتها علي التوقف عن العمل الامر الذي اضطرها في مغادرة الموقع لتنظم الي منطقة السحول. واشار المصدر الي ان ثمة جهود تبذل من اجل عودة الفريق لاستكمال اعمال الاصلاحات في منطقة الماس وذلك بالتنسيق مع العديد من الاطراف والجهات ذات العلاقه بالصوره التي توفر الظروف الامنيه المناسبه وتوفر الحمايه للفريق وتمنع من تعرضها لإي تهديد .
واعرب المصد ر عن امله في نجاح هذه الجهود بحيث يتسني للمؤسسه العامه للكهرباء من المضي في اعمال الإصلاحات وفقآ للبرنامج الزمني المقر حتى تستطيع الفرق من انجاز كافة الاعمال المتعلقه بإصلاح خطوط النقل واعادة غازية مأرب حسب ماهو مقرر بمايلبي تطلعات المواطنين الذين طال انتظارهم لعودة الكهرباء، وشكل استئناف الفرق الهندسيه لاعمال الاصلاحات التي سوف تتيح بتحقيق هذه التطلعات بارقة امل وسط حالة المعاناه التي يعيشها المواطنين.

يشار الى ان الفرق الهندسية  تواصل اعمالها في منطقة العطيف حيث من المتوقع  ان تستكمل  اعمال  الاصلاحات خلال يومين ومن ثم  الانتقال للعمل في منطقة السحيل ونخلاء.

قد يعجبك ايضا