السهم والقوس والرمح للعدوان !!

عصام القاسم
– اختتم اتحاد السهم والقوس الرياضي أمس الأول الاثنين بطولة الجمهورية التي نظمها هذا الاتحاد الوليد في إطار الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية الخالدة وضمن الخيارات الاستراتيجية للتصدي والتحدي للعدوان البغيض الذي لازال يتعربد بصلف واستكبار في وطن السعيدة حيث يضرب ويدمر البشر والشجر والحجر وسط صمت دولي وأممي ممقوت وسلبي وكان مايحدث في اليمن من جرائم بشعة ولا إنسانية على يد هذا العدوان إلا مجرد مشاهد لفيلم خيالي مستهلك من أفلام مدينة الخيال السينمائية هيوليود !!
– في الاحتفالية الختامية لبطولة السهم الثورية قدم اللاعبون واللاعبات الذين توجوا بكؤوس وميداليات البطولة الملونة عرضاً بديعاً في مهارة استخدام القوس والسهم اللذين كانا في ماضي الأمة العربية والإسلامية المشرق من وسائل الأسلحة الفاعلة والمؤثرة في الحروب والمعارك والفتوحات التي شملت كل أرجاء المعمورة.. وفي كل رمية سهم من لاعب أو لاعبة كان يبدوا بأن دقة التصويب في إصابة الهدف وكأن كل اللاعبين واللاعبات كانوا يصوبون ويستهدفون العدوان الذي يستهدف وطنهم وشعبهم ولايستثني شيئاً أو أحداً حتى الملاعب والمرافق والمنشات الرياضية والشبابية !!
– القوس والسهم ومن عندنا نضيف الرمح للعدوان وحلفائه ومرتزقته ومؤيدية داخل الوطن وخارجه وهو غيض من فيض وقليل مما يرتكبه الحلف العدواني من خراب ودمار وتقتيل وجرائم من كل صنف ولون من البشاعة والخبث والكراهية والحقد الدفين لدى جماعة ” ابو عقال ” ومن يساندهم ويدور في فلكهم في حربهم هذه على شعب اليمن جارهم المسالم .. كان كل قوس في البطولة طالما كانت وجهته العدوان قوس جارح وكل سهم كان قاتل .. والقتل للقاتل عدالة وقصاص اقرتها كل الكتب والشرائع السماوية !!
– كانت بطولة موفقه ومشجعة لهذا الاتحاد الرياضي الجديد الذي لا زال يبني ذاته ويؤسس لكيانه ويشكل فرقه ولاعبيه من الفراغ والعدم .. ولكن كان من المستحسن أن تحمل البطولة شعار “السهم للعدوان” لأنه دليل على الصمود والتحدي اليمني لأبشع عدوان في تاريخ الحروب البشرية.. والأمل بأن يظل ذلك مشروع شعار لبطولات الاتحاد المقبلة إذا شاءت إرادة الخالق وكتب القدر أن تقام البطولات القادمة في ظل استمرار هذا العدوان البغيض والمستنكر.

asamalqsem@gmail.com

قد يعجبك ايضا