رئيس اللجنة الثورية يزور محافظة عمران ويطلع على أحوال المواطنين

الثورة نت /
قام الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة عمران.

حيث زار رئيس اللجنة الثورية العليا ومعه محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، مديريتي عيال سريح وريدة واطلعا على أحوال المواطنين فيهما.

كما اطلع رئيس اللجنة الثورية العليا على أحوال المواطنين بمدينة خمر وتلمس قضاياهم واحتياجاتهم والجهود المبذولة في سبيل توفير الخدمات وتعزيز الأمن والإستقرار.

كما قام الأخ محمد علي الحوثي بزيارة المعهد المهني التقني بمدينة خمر، وطاف بأجنحة وأقسام المعهد، مطلعا على سير العملية التعليمية النظرية والتطبيقية.

واستمع من مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة أمين الديدي إلى شرح عن سير العمل في المعهد وخططه وبرامجه وطاقاته الاستيعابية السنوية في التخصصات المهنية والتقنية.

وأشار الديدي إلى أهمية المعهد في رفد السوق المحلية واحتياجاته من الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات المهنية والتقنية .. مبينا احتياجات المعهد الأساسية لتطوير التعليم الفني والتقني وتجويد مخرجاته وتوسيع التخصصات .

وقد وجه رئيس اللجنة الثورية العليا بمنح المعهد وسيلتا نقل لقسم الميكانيك والمركبات للتطبيق العملي، وكذا منح المعهد معمل حاسوب يضم 20 جهاز وشبكة وأنظمة لمواكبة التطورات الحديثة في المجال التقني.

كما زار رئيس اللجنة الثورية العليا ومحافظ عمران وأمين عام محلي المحافظة مستشفى خمر الجديد، واطلعوا على سير العمل بالمستشفى الذي تم فيه استكمال بعض أعمال البناء والتشييد، حيث ما تزال بعض المباني بحاجة إلى استكمال وعملية التأثيث والتجهيزات ورفده بالأجهزة والمعدات الطبية لتقديم خدماته الصحية للمديرية والمديريات المجاورة .

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا السلطة المحلية بمتابعة استكمال بقية الأعمال بالمستشفى .. مشيرا إلى أنه سيتم البحث عن تمويل لتجهيز المستشفى خلال العام القادم بما يضمن تحسين الخدمات الطبية والصحية بالمحافظة .

إلى ذلك اطلع رئيس اللجنة الثورية العليا ومرافقوه على أحوال المواطنين بمدينة عمران واحتياجاتهم والصعوبات التي يواجهونها جراء استمرار العدوان وما يفرضه من حصار جائر وانعكاس ذلك على حياة الناس خاصة الفئات الضعيفة .

وعبر المواطنون عن سعادتهم بزيارة رئيس اللجنة الثورية العليا وإطلاعه على احوالهم واحتياجاتهم .. مؤكدين موقفهم الثابت ضد العدوان واستعدادهم التضحية في سبيل الوطن.

كما زار رئيس اللجنة الثورية العليا ومرافقوه مستشفى 22 مايو الجديد المركزي بعاصمة المحافظة، واستمعوا إلى شرح من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الضلعي عن سير العمل وتكوينات المستشفى واحتياجاته المختلفة.

حيث أشار الضلعي إلى أنه تم استكمال معظم المباني والمنشآت خلال الفترة الماضية ولم يتبق سوى التجهيزات الفنية والتقنية والمعدات والأجهزة الطبية للمستشفى الذي صمم على أحدث المعايير والمواصفات بحيث يغطي محافظة عمران والمحافظات المجاورة.

وقد أكد رئيس اللجنة الثورية العليا أنه سيتم توجيه وزارة التخطيط والتعاون الدولي للبحث عن تمويل لتجهيز المستشفى بجميع متطلباته وكذا التوجيه باعتماد موازنة للمستشفى بدءً من العام المقبل بما يضمن تشغيله وتوفير الخدمات الطبية للمواطنين.

سبأ

قد يعجبك ايضا