الرئيس الأسبق يحيي صمود الشعب والجيش واللجان في وجه العدوان السعودي

الثورة نت /
حيا الرئيس الأسبق للجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبد الله صالح الشعب اليمني العظيم والقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية على الصمود في وجه العدوان السعودي.

وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام في كلمته خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ” إن المعركة لم تبدأ بعد وإذا لم يتم الحوار المباشر بيننا وبين السعودية فلا حوار مع المرتزقة ولا حوار مع الفارين “.

وأضاف” الشرعية للصامدين في صنعاء في صعدة في مأرب في الحديدة في تعز في أب في ريمه في البيضاء في شبوة في حضرموت في المهرة في أبين في لحج في ذمار في الضالع في عدن الباسلة هذه هي الشرعية لا شرعية للفارين ولا شرعية لوفد الرياض “.

وقال” أكررها مرة أخرى المعركة لم تبدأ بعد لم تبدأ بعد وسنبدأ إذا لم يختار نظام آل سعود طريق السلم ومن يتبعهم ويتفضلوا للحوار برعاية روسيا الاتحادية والأمم المتحدة “.

وأضاف ” حوارنا الآن هو مع السعودية ونحن على استعداد للتعاون مع كل القوى السياسية وفي مقدمتها أنصار الله للتعاون معهم للحوار المباشر على طاولة مع السعودية سواء في موسكو أو جنيف أو الأمم المتحدة في أي مكان في العالم نحن حاضرون للحوار “.

وأكد الرئيس الأسبق أن الموقف السياسي للمؤتمر وحلفاءه القادم عدم الذهاب إلى الحوار لا في سويسرا ولا جنيف ولا أديس أبابا .. وقال” لن نذهب إلا في حالة إيقاف الحرب إذا وقفت الحرب سنذهب للتحاور مع السعودية وليس مع وفد الهاربين والنازحين والمتسولين “.

كما أكد أهمية التنسيق الكامل والشامل مع كل القوى السياسية ومع أنصار الله وبالمفتوح والعلن وليس تحت الطاولة .. وقال” أنصار الله معنا في الميدان ونحن معهم في الميدان ونحن لم ندخل المعركة بعد لكن سندخلها اذا لم ينصاعوا للسلم “.

وجدد التأكيد على تحالف المؤتمر مع الشعب اليمني ضد العدوان وكل القوى السياسية التي تواجه العدوان الغاشم.

سبأ

قد يعجبك ايضا