هنأ الشعب بـ”المولد النبوي”..رئيس اللجنة الثورية يشيد بابطال الجيش واللجان في دحر مرتزقةالعدوان

 

هنأ الاخ / محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة و أزكي التسليم.

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا في تهنئته بهذه المناسبة الدينية الجليلة عن أحر التهاني والتبريكات للشعب اليمني العظيم والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف التي اشرق فيها نور النبوة المحمدية على العالمين … مؤكدا اهمية أن تكون هذه الذكرى العظيمة مناسبة لاستلهام المعاني العظيمة والقيم النبيلة والمضامين السامية التي حملتها رسالة الاسلام إلى العالم و استطاعت أن تقدم انموذجا عظيما للإنسانية في الانتصار للحق ضد الباطل وإخراج الناس من الظلمات الى النور.

وقال رئيس اللجنة الثورية العليا ” نقدم التهنئة بهذه الذكرى العظيمة لكافة أبناء شعبنا اليمني الصابر الصامد في وجه العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر في ظل صمت دولي مريب ازاء ما يتعرض له شعبنا من حرب اباده قتلا لأبنائه وتدميرا لمقدراته وانتهاكا صارخا لسيادته من قبل قوى البغي والعدوان وأعوانها من قوى التطرف والإرهاب “.

وأضاف ” ما أحوجنا في هذه المناسبة الى استلهام المعاني العظيمة التي يحثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف ويفرضها علينا واجبنا الوطني والأخلاقي إزاء الوطن في ضوء ما يواجهه من ظروف وتحدّيات صعبة ، والتي نسأل الله العلي القدير أن يوفق شعبنا لتجاوزها .. مؤكدا ضرورة الاستفادة من الدروس والعبر من السيرة النبوية العطرة للرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة والسلام في الصبر والصمود ومقارعة الظلم وتوحيد الصفوف بين أبناء الوطن الواحد ونشر روح التسامح وقيم المحبة والإخاء والتصدي للعدوان “.

وتابع ” يأتي ذكرى المولد النبوي الشريف وشعبنا اليمني العظيم مازال يتعرض لعدوان سافر وحصار جائر من قبل قوى ال سعود وحلفائهم ومرتزقتهم ، إلا ان هذا الشعب بصموده و صبره سيحقق النصر وسيبقى اليمن حرا وستذهب قوى العدوان وأذياله من قوى التطرف والإرهاب الى مزبلة الانكسار و الهزيمة ؛ فآيات صمود اليمنيين وثباتهم شاهدة عبر التاريخ على استبسالهم وعظمة وقوة ايمانه “.. داعيا إلى اهمية ان تكون هذه الذكرى العظيمة مناسبة لتعزيز الاصطفاف الوطني والمضي صوب بناء اليمن الجديد.

وحي رئيس اللجنة الثورية العليا صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سطروا و يسطرون أروع الملاحم في دحر عناصر العدوان والبغي و الإرهاب ، مؤكدة الثقة بان النصر سيكون حليف اليمن وان المستقبل هو عد الخير لليمنيين .

كما أكد أن اللجنة الثورية العليا لن تألوا جهدا في تحقيق كل ما يخدم بناء ونماء اليمن وازدهاره وتقدم مجتمعه وحماية وحدته وسيادته وتعزيز امنه واستقراره في ظل تعزيز وتماسك إرادته الوطنية وتلاحم صفوفه لمواجهة التحديات الراهنة بعزيمة قوية تتجاوز التحديات وتحقق الانتصارات.

وأشار إلى أن الإحتفاء بهذه الذكرى العطرة تمدنا بمزيد من الأمل لتشد على أيدينا لتوحيد الكلمة وتنطلق مساعينا نحو استنهاض الأمة لمجدها وعلو شأنها كما كانت عليه .

وترحم رئيس اللجنة الثورية على أرواح الشهداء ، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.. داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني بالخير واليمن والبركات والرفعة وأن يعم الأمن والسلام ربوع الوطن.

سبأ

قد يعجبك ايضا