الأرصاد : أجواء صحوة وباردة على المرتفعات الجبلية

الثورة نت /
توقع المركز الوطني للأرصاد طقس صحو إلى غائم جزئيا وبارد على المرتفعات الجبلية وصحو إلى غائم جزئيا في المناطق الساحلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأوضح المركز في نشرته اليوم أن الأجواء في المرتفعات الجبلية ستكون أثناء الليل والصباح الباكر صحوة اجمالاً وباردة وتشكل شابورة مائية على اجزاء من مرتفعات محافظات المحويت، حجة، ريمة، إب، تعز والضالع، حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 2 الى 8 درجة مئوية فيما تكون الأجواء أثناء النهار صحوة الى غائمة جزئيا بوجه عام.

وبين المركز أن الأجواء في المناطق الساحلية ستكون أثناء الليل والصباح الباكر صحوة الى غائمة جزئيا اجمالاً وتكون غائمة جزئياً الى غائمة على السواحل الجنوبية مع توقعات هطول أمطار خفيفة متفرقة وصحوة أثناء النهار على السواحل الشرقية وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والغربية .

وبحسب المركز فإن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة وباردة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر، حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 8 إلى 12 درجة مئوية وأجواء مشمسة نهاراً بوجه عام.

وأشار المركز إلى أن الأجواء في محافظة أرخبيل سقطرى ستكون غائمة جزئيا بوجه عام، والرياح شمالية شرقية تتراوح مابين 10 إلى 20 عقدة.

سبأ

قد يعجبك ايضا