المنتخب الأولمبي لكرة القدم يواجه فيتنام وديا في 4 يناير القادم

الثورة نت /
قال أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم الدكتور حميد شيباني إن الاتحاد اتفق مع نظيره الفيتنامي على خوض المنتخبين الأولمبيين لكلا البلدين مباراة ودية في 4 يناير القادم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح الدكتور شيباني خلال لقائه بالمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم وجهازيه الفني والإداري اليوم في الدوحة أن المباراة تأتي ضمن جهود الاتحاد لتأمين مباريات ودية قبل مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا المقرر انطلاقها منتصف يناير القادم في قطر، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيريو بالبرازيل منتصف العام المقبل.

ويخوض منتخب اليمن الأولمبي حاليا معسكرا خارجيا طويلا في الدوحة بدأه في سبتمبر الماضي تحت قيادة المدرب الوطني أمين السنيني استعدادا لخوض غمار منافسات نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما ضمن المجموعة الثالثة إلى جوار العراق، كوريا الجنوبية وأوزباكستان والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 حتى 30 يناير القادم.

وخلال لقاءه بالمنتخب الأولمبي اليوم، حث أمين عام اتحاد كرة القدم لاعبي المنتخب وقياداته على مضاعفة الجهود ليظهر المنتخب في هذا المحفل الآسيوي بصورة تشرف اليمن واليمنيين .. مؤكدا أن ذلك سيكون بمثابة إهداء فرحة للشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها في الوقت الراهن.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيلعب مباراة ودية في 30 ديسمبر أمام مضيفه منتخب قطر الأولمبي، وذلك بعد أن لعب تعادل منتخب اليمن الأولمبي مع نظيره الياباني بدون أهداف في مباراته الودية الأولى في 10 ديسمبر الجاري بالدوحة.

سبأ

قد يعجبك ايضا