رئيس اللجنة الثورية العليا يشيد بالدور الوطني لاذاعة صنعاء

 

قام الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بزيارة الى إذاعة صنعاء ( البرنامج العام ) وتفقد سير العمل في الإذاعة وبرامجها المختلفة المناهضة خلال مرحلة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .

وخلال الزيارة أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بدور كوادر الإذاعة وجهودهم المبذولة ومواقفهم في الجانب الإعلامي وصبرهم وأداء مهامهم في تقديم البرامج المتواصلة والتغطيات المستمرة خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها اليمن بسبب استمرار العدوان الغاشم .

واستمع رئيس اللجنة الثورية العليا إلى المشاكل والمعوقات التي تواجه إذاعة صنعاء منها الإشكاليات الفنية وتوقف بعض محطات الإرسال والموجات القصيرة والمتوسطة بشكل شبه نهائي نظراً لتلف بعض معدات وأجهزة الموجات في مختلف المحافظات .

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا على ضرورة معالجة المشاكل الفنية لمحطات الإرسال وموجات البث الإذاعي المتوسطة والقصيرة بما يضمن وصول الرسالة الإذاعية إلى مستمعيها في محافظات الجمهورية خاصة في المناطق الريفية.

ووجه بتوفير دعم للإذاعة بمبلغ أربعين مليون ريال لتطوير أداءها وتوفير احتياجاتها بما يمكنها من زيادة البث وإيصاله إلى جميع مستمعيها .

وحث رئيس اللجنة الثورية العليا موظفي إذاعة صنعاء على مواصلة الإبداع والتمييز في مختلف البرامج الإذاعية ومواكبة كل المتغيرات والأحداث على الساحة اليمنية والعالمية .

وحث على أهمية رفع الجوانب المعنوية لدى كوادر الإذاعة وأن تظل روح الثقافة الإبداعية سمة ملازمة لهم انطلاقا من وحدة الكلمة وجمع الصف، باعتبار أن الجميع يستمع إلى هذه الإذاعة الوطنية ويصغى إلى برامجها المتنوعة والمناهضة لقوى العدوان وتحالف الشر.

كما قام رئيس اللجنة الثورية العليا بزيارة أستوديوهات البرامج الإذاعية وأجرى مقابلة مباشرة ، موصلاً رسالة موجزها

( إن الجميع حاضرون وفي كل الساحات وبعون الله منتصرين).

ووجه القائمين على الإذاعة بضرورة تشخيص الاختلالات في تقرير خاص بالمعالجات المطلوبة والرفع به ليتم تكليف المختصين لدراستها ومناقشتها ووضع حلول عاجلة لكافة الإشكاليات والعمل على إيصال الرسالة الإذاعية لإذاعة صنعاء إلى مختلف مناطق اليمن .

قد يعجبك ايضا