إلغاء المباراة الودية بين منتخبي اليمن وأفغانستان

الثورة نت /
اعتذر الاتحاد الأفغاني لكرة القدم عن خوض المباراة الودية التي كان مقررا أن تجمع منتخبي اليمن وأفغانستان الأولمبيين الخميس القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

وأبلغ الاتحاد الأفغاني لكرة القدم نظيره اليمني رسميا باعتذاره وعدم قدرته على خوض المباراة الودية التي تأتي ضمن المعسكر الخارجي لمنتخب اليمن الأولمبي المقام حاليا في الدوحة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقرر إقامتها في قطر خلال يناير القادم.

وكانت مواجهة منتخب أفغانستان ضمن ثلاث مباريات ودية يجريها المنتخب الوطني الأولمبي في معسكره الخارجي تحت قيادة المدرب الوطني أمين السنيني استعدادا للنهائيات الآسيوية التي يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيها إلى دورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل صيف العام 2016م.

وتعادل منتخب اليمن الأولمبي بدون أهداف مع نظيره الياباني في المباراة الودية التي جرت بينهما في الدوحة الخميس الماضي، وسيلعب مباراة ودية مع نظيره القطري في الـ30 من ديسمبر الجاري.

يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي سيلعب في نهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق، كوريا الجنوبية، وأوزباكستان.

سبأ

قد يعجبك ايضا