12/12 والغزاة زبالة

كعهدنا السنوي في 12/12 سنخرج اليوم لتنظيف شوارع وأزقة مدننا من القمامة وما تخلفه المنازل من زبالة، وكعهدنا الأزلي سننظف اليمن من الزبالة الغزاة وكل ما أفرزته السياسات الزبالة وهو العهد الذي يترجمه ويجسده رجال الرجال في جبهات القتال التي حولوا ميادينها إلى مكبات لزبالة جيوش العالم وأحرقوا في جحيمها أجساد الغزاة والخونة وقوات الارتزاق..
في شوارع المدن وأحيائها وأزقتها سيترجم اليمنيون وطنيتهم وحرصهم على نظافة مدنهم وسيخرجون رجالا ونساء وأطفالا في حملة هي الأوسع تفاعلا منذ أربع سنوات، وبمكانس من القش والبلاستيك سيعيدون للشوارع جمالها وروعة بهائها..
وفي جبهات العزة والشرف وبفوهات البنادق وصليات الصواريخ يقوم رجال الرجال بتنظيف وتطهير الأرض اليمنية من الزبالة الغزاة وتمزيق وإحراق أطماع زبالة العرب وسياساتهم الغبية التي تحولوا من خلالها إلى أدوات لتنفيذ وخدمة المشاريع الاستعمارية لأمريكا وإسرائيل..
وفي الجبهة السياسية سينطلق وفد الإرادة اليمنية إلى جنيف وهناك وبقلم المفاوض اليمني سيقوم وفد العزة والكرامة بتدوين إرادة اليمنيين وتنظيفها من زبالة العملاء والخونة وأجندات التدخلات الإقليمية والدولية في الشأن اليمني..
حملة النظافة لهذا العام لم تعد كسابقاتها لأن القمامة لم تعد هي الأخرى كسابق عهدها بعد أن شن زبالة العرب عدوانهم الزبالة وجاءوا بالجيوش الزبالة والمرتزقة الزبالة

قد يعجبك ايضا