النائب العام يطلع على سير العمل العمل القضائي وأوضاع السجناء بالحديدة

الثورة نت/ يحي كرد
اطلع أمس النائب العام القاضي / حمدي عبدالقادر حكمت على سير العمل القضائي في نيابة الاستئناف العامة والأموال العامة والجزئية المتخصصة والنيابات الابتدائية بمحافظة الحديدة ومختلف مديرياتها المتمثل في عملية استكمال القضايا المنظورة امام هذه النيابات والتصرف بها.
وخلال الزيارة استمع النائب العام من رؤساء ووكلاء النيابات إلى شرح مفصل عن سير العمل بالنيابات العامة والابتدائية والصعوبات والعراقيل التى تواجههم وكيفية التغلب عليها في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا الى جانب الاحتياجات الضرورية التي النيابات في امس الحاجة إليها حتى تستطيع مواصلة أداء واجبها القضائي في استكمال قضايا الناس والتصرف أولا بأول.
وأشاد النائب بالدور القضائي الكبير الذي تطلع به النيابات العامة والابتدائية بمحافظة الحديدة من خلال استقبال مختلف قضايا الناس الجسيمة وغيرها من القضايا وخاصة في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية الصعبة التي تمر بها بلادنا .
مؤكدا على رؤساء النيابات العامة ووكلاء النيابات الابتدائية ببذل المزيد من الجهود من خلال الالتزام بالدوام والنظر بقضايا الناس واستكمالها والتصرف بها أولا بأول
كما تفقد النائب العام القاضي حمدي عبدالقادر حكمت ومعه رئيس النيابة العامة القاضي هادي عيضة أوضاع السجناء بالسجن المركزي بالمحافظه ووجه رؤساء ووكلاء النيابات بالافراج عن السجناء المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية بنصف المدة في الجرائم غير الجسيمه وبربع المدة في الجرائم الجسيمة وكذلك وجه بالافراج عن السجناء المعسرين المحبوسين على ذمة حقوق خاصه بالضمان الحضوري.
رافقه خلال الزيارة القاضي هادي عيضه رئيس نيابة محافظة الحديدة ومدير عام الشئون الماليه عبدالقوي كامل ومدير المشتروات والمخازن.

قد يعجبك ايضا