ارتياح عام من نجاح الالية الجديدة لتوزيع المشتقات النفطية بالأمانة

 

الثورة نت/ خاص

تطور ملحوظ تشهده أمانة العاصمة هذه الأيام، من خلال توفر المشتقات النفطية في المحطات البترولية بشكل كبير، ما أدى إلى انحسار وتراجع كبير في أزمة المشتقات النفطية، وهو وضع خلق حالة من الارتياح العام وسط المواطنين بأمانة العاصمة، نتيجة انحصار أزمة المشتقات النفطية. حيث عبر عدد من أصحاب المركبات والسيارات عن ارتياحهم الكبير للدور الذي يقوم به مندوبو شركة النفط وافراد الامن واللجان الشعبية في المحطات البترولية من تنظيم لعملية تعبئة البترول بكل يسر وسهولة.
وقال الأخ/ وديع السعيدي مندوب شركة النفط في محطة غزة في تصريح لـ”الثورة”، أن الآلية الجديدة التي وضعتها شركة النفط اليمنية، حققت نجاحاً ملحوظاً في البدء بالقضاء على ظاهرة الازدحام الكبير التي كانت سائدة أمام المحطات البترولية، والتي كانت تؤرق المواطن اليمني.
ولفت السعيدي إلى أن توفير المشتقات النفطية، يأتي عقب تطبيق خطة إستراتيجية ناجحة تعمل على مراقبة توزيع المواد البترولية في محطات أمانة العاصمة قدمتها شركة النفط  في العاصمة، مع ضبط النظام في تلك المحطات وهو ما ساهم في نجاح الخطة المطبقة حالياً في الأمانة.

مؤكداً على أن مندوبو الشركة وأفراد الامن واللجان، يقومون بدور كبير ومهم في عملية تسهيل الحصول على مادة البنزين بطريقة سهلة ودون عناء كبير كما كان سابقاً.
ودعا السعيدي أصحاب المركبات والسيارات والمواطنين ،إلى تسهيل مهمة المندوبين في المحطات من خلال الالتزام بالنظام وبالآلية التي تحدد حصة كل مواطن من المشتقات النفطية والابتعاد عن التخزين لمادة البنزين حرصا على سلامة الأرواح.

وشدد على أن مثل هذه الاجراءات والخطوات التنظيمية، هي لصالح أصحاب المركبات والسيارات والمواطن أولا وأخيراً.
وقال وديع السعيدي، ان مثل هذه الاجراءات كشفت المئات من المخالفين من السائقين الذين اعتادوا على اثارة الفوضى واختلاق الأزمات من خلال التسابق على محطات البترول بشكل يومي، بهدف المتاجرة بالمواد البترولية، وهو ما أثر سلباً على شريحة واسعة من أصحاب المركبات والسيارات الذين يحتاجون فعلا لمادة البنزين.
وأوضح مندوب شركة النفط، بأن اعتماد آلية تسجيل الأرقام في عملية تعبئة السيارات والمركبات، ساهم هو الآخر بشكل كبير في الحد من الفوضى والعشوائية التي كانت حاصلة سابقا، كما عملت في محاصرة ظاهرة الازدحام أمام المحطات البترولية.
وأختتم السعيدي، بقوله:” إن حالة الرضا والارتياح الكبير التي بدأت تعم المواطنين وأصحاب المركبات والسيارات بالأمانة، هي نتيجة جهد كبير وعمل دؤوب تبذلة وما تزال تقوم به قيادة شركة النفط اليمنية،  ممثلة بالاستاذ صالح فتح  مدير عام شركة النفط ،بهدف خدمة المواطنين وانهاء معاناتهم”.

قد يعجبك ايضا