“مع الوطن ضد العدوان” حملة توعوية بمدارس الحديدة

الثورة نت /
دشن وكيل محافظة الحديدة لقطاع الوحدات الادارية عبدالرحمن الجماعي ومعه مدير عام مكتب التربية الدكتور علي بهلول علي الحملة الوطنية ” مع الوطن ضد العدوان” والذي تنفذها ادارة الانشطة المدرسية شعبة التعليم وادارة الاعلام التربوي بالمحافظة.

وفي اللقاء التشاوري الذي عقد لقيادات العمل التربوي والنشاط المدرسي والاعلامي في عموم مديريات محافظة الحديدة على هامش الحملة ، اكد وكيل المحافظة اهمية هذه الحملة كونها تستهدف ابناءنا الطلاب الذي نعول عليهم المستقبل المشرق لهذا الوطن.

ولفت إلى ان إستمرار العدوان الهمجي الظالم قد اسقط القناع عن الوجة الحقيقي البشع للمجتمع الدولي الصامت على قتل الابرياء الذين اختاروا العزة والحرية ورفضوا المسانده للعدوان.

والقيت كلمات من قبل مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور علي بهلول علي وعن قيادة الحملة الوطنية محمد عياش قحيم وعلي عبدالرحمن شايم وعن الهيئة الوطنية ضد العدوان عبده ردمان اشارت جميعها إلى اهداف الحملة التي تتمثل في كيفية دمج الانشطة التربوية والمدرسبة والطلابية وإقامة المسابقات الثقافية والشعرية والرياضية والفنية والتشكيلية التي تبرز ثقافة وحب وغرس مفاهيم الولاء الوطني.
وتحرص الحملة على الاستفادة من البرنامج اليومي المدرسي وتوظيف الفعاليات والانشطة الطلابية والمسابقات والاهتمام و رعاية الموهوبين والمبدعين والعمل على اشراك الاطر الاعلامية على كافة المستويات للقيام بالتغطية الاعلامية للفعاليات والبرامج المنفذة.

سبأ

قد يعجبك ايضا