ضبط مخزن اسلحة في ارحب وتفكيك عبوة ناسفة بعصر

 

ضبطت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية مخزن اسلحة في مديرية ارحب بمحافظة صنعاء.واوضح مصدر امني بالمحافظة لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” ان الاجهزة الامنية واللجان الشعبية تمكنت اليوم من ضبط مخزن اسلحة خفيفة ومتوسطة في منزل احد المواطنين في قرية شراع بمديرية ارحب.

ولفت المصدر الى ان عملية مداهمة هذا المخزن تمت بعد عملية رصد وتحر دقيقة من قبل الأجهزة المختصة بالتعاون مع المواطنين الشرفاء.. مثمنا يقظة رجال الامن واللجان الشعبية وافشالهم المستمر لكل المخططات التي يحيكها اعداء الوطن.

إلى ذلك، نجحت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم في تفكيك عبوة ناسفة زرعها مجهولون بدراجة نارية في منطقة عصر بالعاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اكتشفوا عبوة ناسفة زرعت في دراجة نارية في منطقة عصر .. لافتا الى انه تم استدعاء خبراء المتفجرات لتفكيكها .

وأشار المصدر إلى أنه يجري حاليا التحقيق في القضية لمعرفة من يقف وراء العملية لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأهاب المصدر بالمواطنين بالتعاون مع الأجهزة الامنية واللجان الشعبية في الابلاغ عن اي عناصر مشبوهة او اجسام مشتبهة حفاظا على الارواح والممتلكات .

 

قد يعجبك ايضا