الأرصاد يتوقع أجواء باردة على المرتفعات الجبلية

الثورة نت/
توقع المركز الوطني للأرصاد أجواء صحوة وباردة مع احتمال تكون الشابورة المائية على سلسلة المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

كما توقع المركز في نشرته الجوية اليوم، أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا ومع احتمال تكون السحب الركامية المتفرقة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية وخاصة المرتفعات الشمالية الغربية والجنوبية الغربية خلال فترتي الظهيرة، فيما الرياح جنوبية غربية على حجة والمحويت وشمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على بقية المناطق.

وأشار إلى أن الأجواء في المناطق الساحلية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا أثناء الليل والصباح الباكر والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات، وأثناء النهار أجواء غائمة جزئيا ومغبره نسبيا على السواحل الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 5 الى 20 عقدة.

وأوضح أن الأجواء على السواحل الجنوبية والشرقية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول أحيانا إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 5 إلى 16 عقدة .

وبين المركز أن الأجواء في المناطق الصحراوية خلال الـ 24 ساعة ستكون أجواء صحوة، باردة نسبيا والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات أثناء الليل والصباح الباكر، وأجواء صحوة بوجه عام أثناء النهار، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها 5 – 16 عقدة .

وفي سقطرى توقع المركز الوطني للأرصاد أجواء غائمة جزئيا وتشكل السحب الركامية المنخفضة والمتوسطة، والرياح شمالية شرقية سرعتها 5 -25 عقدة.

سبأ

قد يعجبك ايضا