رئيس اللجنة الثورية:اليمن يعيش حالة تحد وصمود أسطوري والشعب لا يخشى العدوان

الثورة نت/
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالجهود المبذولة من قبل الكوادر الوطنية المنضبطة والمخلصة للوطن .. موجها بضرورة الإهتمام بقضايا المواطنين وتذليل الصعاب أمامهم وتقديم التسهيلات والخدمات وتلمس احتياجاتهم .

وقال ” لابد أن يشعر المواطن بالنظام والقانون والأمن والأمان” .. مؤكداً أن خدمة المواطن هي الأولوية الواجبة وعلى الجميع تحمل مسئوليتهم تجاه ذلك.

وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أن هناك دعايات وترويج إعلامي تقوم به القنوات التي تخدم دول العدوان للتضليل على الخراب والدمار والمجازر التي ارتكبها العدوان .. مشددا على ضرورة مواجهة ذلك التضليل بالانضباط والتحرك الجاد بكل الإمكانات وبذل الجهود وتوحيدها وأن اليمن يعيش حالة تحد وصمود أسطوري والشعب لا يخشى العدوان على الإطلاق لقدرته على صده.

وتطرق إلى الاستهداف الحاصل في الجنوب والذي كان آخره قيام عناصر القاعدة بقتل عدد من أفراد الجيش في محافظة حضرموت وما يقومون به من ذبح وسحل لأبناء الجنوب في ظل تواجد قوات الدول الغازية .

ولفت رئيس اللجنة الثورية العليا إلى التضليل الذي يمارس على أبناء الجنوب ضد أبناء الشمال لتدمير تعز .. مشيرا إلى السبب الرئيسي الذي أغضب مجلس الأمن والدول الغازية وأدى إلى شن العدوان هو سقوط القاعدة في البيضاء وأرحب وصعدة وأن تلك الدول كانت قد أعدت للعدوان منذ ثلاثة أشهر قبل بدءه كما ذكر وزير الخارجية السعودي الجبير.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عضوا اللجنة الثورية العليا طلال عقلان والدكتور طه المتوكل ، استعراض السلبيات والعوائق التي تواجه سير العمل بالأمانة والخدمات التي تقدم للمواطنين .

حيث وجه رئيس اللجنة الثورية العليا الجهات المعنية القيام بواجبها وتقديم حلول لمشكلة السير والمرور وفقا للنظام واللوائح المنظمة لذلك وضبط المخالفات وتعزيز جهود الأجهزة الأمنية بما يسهم في ضبط الجريمة والتصدي للأعمال الإرهابية المدعومة من قبل دول العدوان وعملائها.

كما وجه بالحفاظ على مؤسسات الدولة وتفعيل دورها والتنسيق فيما بينها وعقد اجتماعات دورية وتوحيد الجهود والتعاون للقيام بالمهام المناطة بها لخدمة المواطن.

وحث رئيس اللجنة الثورية العليا الأجهزة الأمنية للقيام بدورها بالشكل المطلوب لحماية أمن المواطنين ورفع حالة اليقظة الأمنية خلال المرحلة الحالية.

كما وجه الأجهزة الأمنية بالإفراج على المساجين ممن ليس لهم أي قضايا وإحالة من تثبت إدانتهم وفقا للقانون إلى الجهات القضائية وضبط المخالفات في الشوارع والمحلات التجارية والمحطات وغيرها .

وقال ” يجب أن يكون هناك حزم في ضبط المخالفين وتغيير الكوادر التي لا تقوم بمهامها ” .. مضيفا : إن استمرار العدوان السعودي ضد شعبنا ووطننا لا يعني الاستمرار في التسيب والانفلات الإداري في بعض مرافق وأجهزة الدولة والتخاذل عن تحصيل الإيرادات التي تعزز من القدرة على دفع مستحقات الموظفين الذين ضربوا أروع مواقف التضحية من خلال صمودهم الأسطوري وقيامهم بواجباتهم بجدية وثبات منذ بداية العدوان ولا يزالون “.

فيما أكد عضو الثورية العليا الدكتور طه المتوكل ضرورة تكثيف الجهود وتفعيل المهام بما يكفل تحسين الأداء وتنمية الموارد الإيرادية وإستقبال شكاوى المواطنين ومعالجة مشاكلهم والنظر في همومهم أولا بأول.

وأشاد بدور قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية وجهودهم البارزة خلال المرحلة الراهنة منذ بداية العدوان والذي يدل على حسهم الوطني العالي وتحملهم للمسؤولية بجدارة في خدمة المواطنين .. معتبرا قيام أجهزة الدولة بمهامها وواجباتها بالشكل الصحيح يفشل مخططات العدوان وما يراهن عليه.

وقد أبدى رئيس اللجنة الثورية العليا الاستعداد للتعاون الجاد والنزول في زيارات ميدانية إلى الدوائر والمكاتب والإدارات لتذليل كل الصعاب والمعوقات وتوحيد الجهود للقيام بالمسئولية الوطنية على أكمل وجه.

سبأ

قد يعجبك ايضا