الدفاع المدني يخمد حريقا في سيارة وبراميل بترول في شارع الخمسين بصنعاء

الثورة نت /
تمكنت فرق الدفاع المدني بأمانة العاصمة صنعاء صباح اليوم من إخماد حريق هائل شب في سيارة وعدد من البراميل التي تبيع مادة البنزين في السوق السوداء في شارع الخمسين بصنعاء دون أية خسائر بشرية.

وأوضح مدير عام فرع الدفاع المدني بالأمانة العقيد عبدالكريم البخيتي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحريق نشب في سيارة نقل متوسطة الحجم وأربعة براميل محملة بكمية من البنزين بسبب قلة خبرة البائعين في التعامل مع المواد البترولية السريعة الاشتعال.

وأشار إلى أن عربتين من فرق الإطفاء من الدفاع المدني بأمانة العاصمة انتقلت إلى مكان الحريق لإخماده وتمكنت من السيطرة عليه سريعا ومحاصرته وعزله عن محيطه لمنع انتشاره في المباني المجاورة والسيارات القريبة التي لم تتضرر أي منها.

وجدد مدير عام فرع الدفاع المدني بالأمانة تحذيره من استمرار بيع تلك المشتقات النفطية بصورة مخالفة للقانون في الشوارع العامة, خصوصا أنها مواد سريعة الاشتعال ولعدم وجود وسائل الأمن والسلامة وتعرض المارة وسيارات النقل الخاصة بالمواطنين للخطر الشديد.

يذكر أن اندلاع هذا الحريق جاء في أقل من أسبوع من حريق مماثل شب في عدد من براميل البترول في السوق السوداء في جولة عمران بصنعاء يوم 12 نوفمبر الجاري وتمكنت فرق الدفاع المدني بصنعاء من إخماده سريعا.

قد يعجبك ايضا