اتحاد الرماية يطمئن على صحة مدرب المنتخب الوطني العرقبان

إثر تعرضه لجلطة قلبية وإجراء العملية العلاجية

صنعاء /يحيى الضلعي
في بادرة طيبة قام الاتحاد العام للرماية أمس الأول بزيارة  المدرب الوطني القدير فيصل العرقبان مدرب المنتخب الوطني للرماية  بعد أن أجريت له عملية القسطرة العلاجية وتركيب دعامات للقلب نتيجة  تعرضه لجلطة قلبية مفاجئة أقعدته حينها على سرير المرض الأمر الذي  قاد الاطباء المتخصصون إلى إجراء عملية تشخيصية ومن ثم إجراء العملية العلاجية له مؤخراً بالمستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء.
وخلال الزيارة التي قام بها اتحاد الرماية ممثلاً بالاخ رسام حسن رسام  نائب رئيس الاتحاد ومعه لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للرماية تم  الأطمئنان على الحالة الصحية لمدرب المنتخب الكابتن فيصل العرقبان .. متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى مهامه الفنية والتدريبية مع الاتحاد  العام للرماية الذي يكنُّ له كل الحب والاحترام .
وأكد الزائرون بأن الكابتن العرقبان أحد أهم القامات الرياضية في بلادنا   في مجال تدريب لعبة الرماية والذين تركوا الأثر الواضح في خدمة الرياضة اليمنية عبر قيادته المتميزة للمنتخب الوطني للرماية رجال وسيدات.
من جانبه عبّر الكابتن فيصل العرقبان عن امتنانه الكبير وسعادته البالغة  لزيارة اتحاد الرماية ولاعبي ولاعبات المنتخب الوطني له.. مؤكداً انه  سعيد جداً بهذه الزيارة التي لا تقدر بثمن حسب وصفه وأن هذه الزيارة  أعطت له الأمل في الحياة من جديد..مضيفاً أنه الآن أكثر تماسكاً وأن لديه  إرادة عظيمة للخروج من الأزمة الصحية التي ألمت به..مثمناً الجهود  المتميزة التي بذلت له من قبل القائمين على مركز القلب بالمستشفى  العسكري بالعاصمة صنعاء. جدير بالاشارة إلى أن الكابتن فيصل العرقبان  مدرب منتخبنا الوطني للرماية هو واحد من المدربين ذات الكفاءة الذي قاد المنتخب لتحقيق العديد من الانجازات والنجاحات في الكثير من  المشاركات الخارجية.

قد يعجبك ايضا