المؤتمر الشعبي يدين مجزرة العدوان بحق الصيادين في جزيرتي عقبان وكدمان

الثورة نت /
أدان المؤتمر الشعبي العام بشدة المجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي في جزيرتي عقبان وكدمان في البحر الأحمر والتي اسفرت عن استشهاد وجرح أكثر من 200 من الصيادين والمسعفين.

وأكد مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام في تصريحات صحفية أن هذه المجزرة ستضاف إلى قائمة المجازر والجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من سبعة أشهر مستهدفاً المواطنين والمدارس والمستشفيات وتدمير البُنى التحتية، في خرق واضح لكافة الاتفاقات والمواثيق الدولية والقانون الدولي الإنساني.

وقال: إن جريمة الحرب والإبادة الجماعية التي ارتكبها العدوان السعودي بحق المدنيين الأبرياء في جزيرتي عقبان وكدمان تأتي في ظل استمرار الصمت الدولي الذي زاد العدوان إيغالاً وتوحشاً في سفك الدم اليمني” .

واستنكر المصدر صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المهتمة بحقوق الإنسان، ازاء المجازر البشعة التي يقترفها العدوان بحق الابرياء المدنيين، معظمهم من النساء والأطفال في عدد من المدن والمحافظات .

وأكد المؤتمر الشعبي العام أن دماء اليمنيين التي يسفكها العدوان لن تذهب هدراً وان المسئولين عن هذه الجرائم سيتم محاكمتهم عاجلاً أم أجلاً، لأن مثل هذه الجرائم الشنعاء التي ارتكبها العدوان السعودي بحق أبناء اليمن لن تسقط بالتقادم.

سبأ

قد يعجبك ايضا