غارات العدوان السعودي تستهدف صنعاء وتعز وحجة

الثورة نت/..
شن طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم الاحد سلسلة من الغارات على العاصمة صنعاء استهدف من خلالها منطقة نقم الآهلة بالسكان.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة نقم للمرة الثالثة على التوالي في أقل من 24 ساعة بصواريخ وقنابل شديدة الانفجار، بعد ان كان قصف نفس المنطقة مرتين أمس.
وأشار المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان في يومه المائتين أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.
كما استهدف طيران العدوان السعودي اليوم مناطق متفرقة بمدينة تعز.
وأوضح مصدر محلي يمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القصف الذي شنه طيران العدوان استهدف مواقع مدنية ومنازل للمواطنين بمديرية صالة بتعز.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف مبنى سكنيا لموظفين أجانب بجوار المستشفى العسكري بحي الجحملية بالإضافة الى منزلين لمواطنين اخرين بحي الكمب بجوار المبنى الجديد للبنك المركزي اليمني.
ولفت إلى ان هذه الغارات اسفرت عن اضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة.
وقد شن يوم امس طيران العدوان السعودي 4 غارات على وادي بن عبدالله بمديرية حرض محافظة حجة.
وأوضح مصدر أمني بمحافظة حجة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن استهداف طيران العدوان السعودي لوادي بن عبد الله بمديرية حرض أدى إلى تضرر عدد من المنازل وممتلكاتهم.
وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي ألقى قنابل ضوئية على منطقة المزرق بمديرية حرض كما شن عدد من الغارات على مديرية بكيل المير اسفر عنها حدوث أضرار في الممتلكات الخاصة للمواطنين.
سبأ
قد يعجبك ايضا