باسندوة: الحكومة ستقدم كافة التسهيلات للاستثمارات الجادة

صنعاء/سبأ –
أكد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة أن الحكومة تعمل بجدية على تهيئة البيئة الاستثمارية المناسبة لجذب المستثمرين بما يوفر فرص العمل الضرورية وزيادة النمو واستغلال الفرص المتوافرة في عدد من القطاعات الواعدة.
وأشار الأخ رئيس الوزراء لدى استقباله أمس وفد شركة باور انرجي جروب الأمريكية برئاسة يولي جولدمان¡ إلى أن الحكومة ستقدم كل التسهيلات والمزايا اللازمة للاستثمارات الجادة¡ وستضع كل إمكانياتها في سبيل إنجاح وتذليل أية صعوبات أمامها بما يعود بالفائدة المشتركة على اليمن والمستثمرين.. لافتا إلى ما أنجزته الدولة والحكومة على صعيد تحقيق الأمن والاستقرار باعتبارهما عاملا◌ٍ أساسيا◌ٍ في جذب الاستثمارات.
وأكد الأخ باسندوة أن المرحلة القادمة ستشهد تطورا نوعيا في التعامل مع الاستثمارات¡ وتطوير البنى التحتية ترتكز على مبدأي الشفافية والمحاسبة¡ والتصدي الحازم للفساد بكافة أشكاله وأينما وجد.
واستمع رئيس الوزراء من وفد الشركة إلى شرح حول خططها للاستثمار في اليمن في مجال الكهرباء والنفط والغاز.. ووجه بهذا الخصوص الوزارات والجهات المختصة بالجلوس مع الشركة ووضع الخطوات الإجرائية التي من شأنها تنفيذ توجهات الشركة وخدمة المصلحة العامة¡ في مجال الكهرباء والاستكشافات النفطية والغازية.
حضر اللقاء وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف.

قد يعجبك ايضا