تشييع جثماني الشهيدين المصنف وجياش

صنعاء/سبأ –

شيøع بصنعاء أمس في موكب جنائزي حزين جثماني شهيدي الواجب العقيد يحيى محسن المصنف ضابط أمن ضرائب أمانة العاصمة والمساعد عبدالله حسين هادي علي جياش من أبطال قوات الحرس الجمهوري اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني في حفظ أمن الوطن واستقراره إثر تعرضهما لأعمال إرهابية غادرة وجبانة على أيدي عناصر الغدر والخيانة والإرهاب.
حيث تمت الصلاة على الشهيدين في جامع مجمع الدفاع “العرضي” بحضور محافظ إب القاضي محمد عبدالله الحجري ونائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح.
وجرت مراسم التشيع للشهيدين اللذين لف جثماناهما الطاهران بالعلم الجمهوري تتقدمه سرايا رمزية من أبناء القوات المسلحة والأمن في موقف عبر عن الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي تجترحها المؤسسة العسكرية والأمنية دفاعا◌ٍ واستبسالا◌ٍ عن أمن الوطن واستقراره وسلمه الاجتماعي.
وخلال مراسم التشييع استنكر المشيعون من المواطنين تلك الأعمال الإرهابية التي ت◌ْقدم عليها عناصر الإجرام والضلال ضد منتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية.
ووري جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.
شارك في مراسم التشيع مدير دائرة شؤون الضباط عضو لجنة الشؤون العسكرية العميد الركن دكتور قائد العنسي ومدير عام المنشآت وحماية الشخصيات العميد الركن دكتور عبده الترب وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهيدين وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا