25 إعلاميا يطلعون على العمل في ترميم البنى التحتية بتعز

تعز/سبأ –

نظم مكتب الإعلام بمحافظة تعز أمس بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة جولة استطلاعية لـ 25 إعلاميا وصحفيا يمثلون مختلف القنوات الفضائية والصحف الرسمية والحزبية والأهلية والإذاعية ووكالات الأنباء .
اطلع الإعلاميون والصحفيون على الأعمال الجارية في ترميم 78مدرسة في مديريات مدينة تعز الأربع ومستوى انجاز العمل الذي بلغ أكثر من 85% من حيث إعادة ترميم المدارس وفصولها ومرافقها المختلفة بالإضافة إلى أعمال طلاء الجدران وأعمال السباكة والكهرباء وإصلاح الإنارة ودورات المياه بتكلفة إجمالية تقارب المليار ريال .
وأشارت رئيس وحدة الدراسات والمواصفات بديوان عام المحافظة المهندسة المشرفة على مشروع الترميم في مديرية صالة فائزة عبداللة قباطي أن أعمال الترميم والصيانة تسير بوتيرة عالية حتى يتسنى للطلاب والطالبات مباشرة دراستهم في الموعد المحدد وقد تم ترميم مدارسهم وفصولهم , وليجدوا مدارسهم بجميع مرافقها مؤهلة لان تكون مدارس جذب للعلم والتربية , معبرة عن أملها من الإدارة التربوية ومدراء المدارس ومن الطلاب للحفاظ على مدارسهم من أي عبث¡ مؤكدة أن عمليات الترميم الشاملة تطلبت الكثير من الجهد والمال .مشيرة إلي أن موضوع توفير المياه اللازمة سيتم مناقشتها للوصول إلى الحلول لتوفير المياه بشكل دائم .
من جانبه عبر مدير عام الإعلام بتعز أبوبكر العزي عن تقديره لجهود الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة في المشاركة بهذه الحملة التي يجب فيها إنصاف كل العاملين .
وتشهد مدينة تعز أعمال متواصلة في ترميم الشوارع ورصف وترميم الحارات التي رصفت بالحجارة سابقا ولم يستكمل العمل فيها وكذا الاهتمام بالنظافة في شوارع المدينة وإحيائها خاصة بعد نقل المفرشين وأصحاب البسطات من الشوارع الرئيسية .

قد يعجبك ايضا