خلال لقائهم برئيس الجمهورية :

التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بالمشائخ والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية والقيادات الحزبية والشبابية بمديريات عتمة ووصاب السافل ووصاب العالي محافظة ذمار .
حيث جرى الوقوف أمام العديد من التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية بالإضافة إلى القضايا التي تهم المواطنين في مديريات عتمة ووصاب السافل ووصاب العالي والمتصلة بالاحتياجات للمشاريع الخدمية والإنمائية.
وقد تحدث عدد من الحضور معبرين عن سعادتهم بلقائهم بفخامة رئيس الجمهورية.. مشيرين إلى ما تحقق للوطن في ظل قيادته والتي لاينكرها إلا جاحد أو حاقد .. معبرين عن تأييدهم ودعمهم للمبادرة الشجاعة لفخامة رئيس الجمهورية التي تقدم بها إلى المؤتمر الوطني العام.
وقالوا :” إن السواد الأعظم من الشعب اليمني يساند فخامة الرئيس في جهوده المخلصة من اجل الحوار وتجنب المشاكل والفتنة “.. مشيرين إلى أن هناك أغلبية صامته من أبناء الشعب اليمني هم من يمثلون السواد الأعظم من الشعب وهي مطالبه اليوم بايصال صوتها ليسمعها أولئك الذين يحاولون احتكار الحقيقة والادعاء بأنهم الشعب وهم لا يمثلون إلا انفسهم وأحزابهم .
وأكدوا أنهم سيقفون في وجه كل دعاة الفتنة والمروجين لها¡ كما سيقفون ضد كل أعمال التخريب والعنف والفوضى التي يسعى البعض من خلالها الى الانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية .
وأشاروا إلى أن التغيير هو سنة الحياة ولكنه يعتمد على تلك الآلية التي اعتمدها الشعب أسلوبا للتغيير من خلال الاحتكام لإرادته التي يعبر عنها في صناديق الاقتراع .

قد يعجبك ايضا