تشكيل لجان شعبية من الأباء للحفاظ على سيرالنشاط التربوي والتعليمي بأبين

 
الثورة نت

اقر اجتماع موسع بمحافظة أبين برئاسة المحافظ صالح حسين الزوعري¡ تشكيل لجان شعبية من مجالس الاباء والشخصيات الاجتماعية والمجالس المحلية للحفاظ على سير النشاط التربوي والتعليمي وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب بما يسهم في تطوير العملية التعليمية .

وفي الاجتماع الذي ضم القيادات التربوية والتعليمية وأئمة المساجد والمرشدين والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بمحافظة أبين¡ أكد المحافظ الزوعري أهمية الارتقاء بمستوى التعليم في جميع مدارس المحافظة باعتباره المقياس الحقيقي لنهضة وتطور الشعوب.. مشددا على ضرورة مضاعفة جهود الادارات المدرسية لأدائها ومهامها بشكل فاعل .

وقال الزوعري :” تقع على القيادات التعليمية ورجال الدين وخطباء المساجد وعقال الحارات في مختلف مديريات ومراكز المحافظة¡ مسؤولية توعية الشباب والطلاب للتركيز على التعليم بعيدا عن المهاترات السياسية والمظاهرات والزج بهم في أتون الفتنة “.. لافتا إلى أن ذلك سيؤثر سلبا◌ٍ على مدارك الطلاب وتحصيلهم العلمي .

وأضاف :” إن هذا السلوك الخاطئ لا يمكن قبوله وعلى مجالس الآباء والفعاليات الاجتماعية ان تضطلع بدورها في هذا الجانب وتنأى بالطلاب عن مثل هذه الظواهر.

وتابع الزوعري ” إننا مع الحوار البناء والهادف الذي يفضي الى بناء جسور تواصل من أجل المصلحة العليا للوطن¡ ووحدته وأمنه واستقراره¡ فالوطن ملكا للجميع “.. داعيا كافة أبناء محافظة أبين إلى التلاحم والتوحد وتجنيب المحافظة أتون الصراع والاتجاه نحو البناء والتنمية الشاملة التي تعود بالنفع والخير على جميع أبناء الوطن.

وتحدث في الاجتماع عدد من المشاركين الذين أكدوا رفضهم لأعمال الفوضى والتخريب وكل ما من شأنه جر الوطن إلى مستقبل مجهول إضافة إلى رفضهم الزج بالطلاب إلى أعمال الشغب .
 

قد يعجبك ايضا