إرهابيون يغتالون الشيخ المروني إمام مسجد العوسجة برداع

رداع / محمدصالح المشخر –
قالت مصادر محلية بمدينة رداع محافظة البيضاء أن مجموعة مسلحة إرهابية اقدمت على قتل الشيخ عبدالله أحمد عبدالقادر المروني إمام مسجد العوسجة الكائن بجوار قلعة رداع أثناء عودته إلى البيت من قبل مجهولين أطلقوا النار عليه بكثافة ثم لاذوا بالفرار.
ودان واستنكر خطباء وائمة ومرشدو مدينة رداع في بيان لهم هذا الحادث الإجرامي الجبان الذي أودى بحياة خطيب مسجد العوسجة التاريخي الشيخ عبدالله أحمد عبدالقادر المروني الذي يعرفه الجميع بالوسطية والاعتدال والإخلاص وحب الوطن والدفاع عنه ومساندة الحق والعمل لخدمة المجتمع.
وأشار البيان إلى أن مثل هذا الحادث الإجرامي الجبان يندرج ضمن الأعمال الإرهابية الهادفة إلى النيل من أمن واستقرار منطقة رداع وجرها إلى صراعات لتحقيق أهداف سياسية.
ودعا البيان كافة منظمات المجتمع المدني وكل الهيئات والمنظمات إلى إدانة كل أشكال العنف واستهداف الأبرياء بأي صورة من الصور¡ والوقوف بكل حزم ضد تلك الجرائم وقفة جادة لأنها تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن وتزهق الأرواح البريئة.
وحمل البيان وزير الداخلية مسؤولية الحفاظ على أمن وحياة المواطنين ودعا إلى وسرعة التحقيق في هذه الجريمة البشعة ومثل هكذا جرائم وتقديم مرتكبيها ومن يقف خلفهم للعدالة كي ينالوا جزاءهم الرادع جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة.

قد يعجبك ايضا