لجنة تقصي أحداث عدن تنهي اعمال وتقدم تقريرها النهائي قريبا◌ٍ الى رئيس الجمهورية

الثورة نت /       

انهت اللجنة الرئاسية التي تم تشكيلها برئاسة الأخ عبد القادر علي هلال وزير الدولة – عضو مجلس الوزراء الخاصة بتقصي الحقائق والتحقيق في أحداث العنف المؤسفة التي شهدتها محافظة عدن ونتج عنها سقوط عدد من الضحايا وتدمير بعض الممتلكات الخاصة والعامة وتقصي الحقائق حول ما شهدته المحافظة من أعمال عنف وتخريب¡أعمالها وستقدم تقريرها خلال اليومين القادمين الى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.

وقال مصدر مطلع ان اللجنة ستعرض التقرير على وسائل الإعلام والرأي العام لتوضيح الحقائق عن الأحداث المؤسفة التي شهدتها بعض مديريات محافظة عدن .

جدير ذكره انه تم توسيع صلاحيات اللجنة وبحيث تشمل المحافظات التي شهدت أعمال عنف وتخريب وقتل للمتظاهرين والمعتصمين وبما يمكن من تجاوز آثارأعمال العنف التي رافقت المسيرات والاعتصامات وذلك تنفيذا◌ٍ لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وحرصه على صون أرواح وحقوق وممتلكات المواطنين.

واللجنة برئاسة الأخ عبد القادرعلي هلال وزيرالدولةعضو مجلس الوزراء وعضويةالأخوة الدكتور يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات و طه علي صالح المحامي العام والمحامي عبد الله راجح نقيب المحامين اليمنيين وعمر العكبري وكيل وزارة الإدارة المحلية والأخت حورية مشهور رئيسة اللجنة الوطنية.\

سبتمبرنت

قد يعجبك ايضا