قوات شرطة النجدة تدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2012م

صنعاء/سبأ –

دشنت قوات شرطة النجدة أمس المرحلة الثانية من العام التدريبي 2012م بحضور قائد قوات النجدة العميد الركن حسين محمد الرضي وقادة الكتائب.
وفي الحفل ألقى قائد شرطة النجدة كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني المشير عبدربه منصور هادي¡ رئيس الجمهورية¡ القائد الأعلى للقوات المسلحة¡ إلى منتسبي شرطة النجدة بمناسبة تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي2012م¡ مشيدا◌ٍ بالنجاحات الكبيرة التي حققها منتسبو قوات النجدة.
وأشار قائد شرطة النجدة إلى أن تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2012م يأتي بعد انقضاء النصف الأول المليء بالعديد من التطورات والانتصارات التي حققتها المؤسسة الأمنية.
وكان مدير التدريب المقدم ناجي علي الحاضوري قد استعرض في كلمته أهم الأعمال والمهام التي تم تنفيذها في شرطة النجدة خلال المرحلة الأولى من العام التدريبي 2012م¡ مؤكدا◌ٍ أن النصف الثاني سيشهد الكثير من المهام والواجبات¡ وهذا ما يحتم على الجميع¡ كل◌َø في إطار عمله¡ العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ كافة المهام التي تسند إليه.
وفي التدشين ألقيت كلمة عن الخرجين الجدد من الدورة الثانية نجدة تأسيسية ألقاها الجندي أمجد عبدالرحمن المعافى¡ أوضح أن الخرجين اليوم هم على مستوى رفيع من العلم والمعرفة التي تمكنهم من أداء مهامهم المختلفة على أكمل وجه¡ بعد أن أمضوا مدة تدريب وتعليم وتأهيل كامل تلقوا خلالها المعارف والعلوم العسكرية في المجال الأمني على مختلف المستويات التعبوية والاستراتيجية¡ ولقد بذل طلاب الدورة الثانية نجدة تأسيسية جهودا◌ٍ كبيرة للاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي.
حضر حفل التدشين نائب قائد شرطة النجدة العميد الركن محمد يحيى الحاضري¡ ورئيس الأركان العميد يحيي حميد وقادة الكتائب لشرطة النجدة.

قد يعجبك ايضا