الصانع وفرج في المرتبة السادسة في البطولة العربية للجمباز

الثورة / علي الدبعي –
حل لاعب منتخبنا للجمباز محمود فرج في المرتبة السادسة في منافسات جهاز الحركات الأرضية ضمن البطولة العربية الرابعة للجمباز الفني التي أقيمت في الكويت وفي جهاز الحلق جاء لاعبنا محمد الصانع سادسا◌ٍ.
وكانت نهائيات الاجهزة لم يحالف الحظ لاعبينا في الظفر بأحد المراكز الثلاثة الاولى حيث اشتدت المنافسة بين ابرز اللاعبين الجمبازيين العرب ففي جهاز الحركات الارضية حل لاعبنا محمود فرج في المرتبة السادسة من اصل ثمانية لاعبين تاهلوا الى النهائيات و برصيد (21.52 ) نقطة تاركا المركزين السابع والثامن للاعبي المنتخب الكويتي والتونسي فيصل العثمان ووسام الحرزي وتوج بذهبية هذا الجهاز لاعب المنتخب التونسي وجدي بوعلاق المتاهل الى الالمبياد لندن 2012م برصيد (41.525) نقطة وحل ثانيا اللاعب جاد مزاهرة من الاردن برصيد (31.9) نقطة وحل ثالثا اللاعب فادي بهلوان من سوريا برصيد (31¡575) نقطة.
وفي جهاز الحلق حل لاعبنا محمد الصانع في المرتبة السادسة من بين ثمانية لاعبين تأهلوا الى النهائيات و برصيد (01¡57) نقاط فيما حل في المرتبتين السابعة والثامنة لاعبا المنتخب اللبناني هشام القهوجي والكويتي احمد القطان.
وأحرز ذهبية هذا الجهاز اللاعب سهيل الكردي من سوريا برصيد (41¡577) نقطة واحرز الفضية اللاعب علي رمضان من مصر برصيد (41¡524) نقطة فيما ذهبت الميدالية البرونزية للاعب فادي بهلوان من سوريا برصيد (31¡521) نقطة .
وفي جهاز حصان القفز حل لاعبينا محمود فرج ومحمد الصانع في المرتبتين السادسة والسابعة على التوالي بعد ان سجل فرج (31.009) نقطة والصانع (31.212) نقطة فيما ذهبت الميدالية الذهبية للاعب التونسي وجدي بوعلاق برصيد (41¡789) نقطة والميدالية الفضية للاعب الاردني جاد مزاهرة برصيد(41¡219) نقطة والميدالية البرونزية للاعب الكويتي ناصر العثمان برصيد (41¡26) نقطة .
وحقق اللاعب المصري محمد السحرتي المتأهل الى أولمبياد لندن 2012 م المركز الاول في نهائي الفردي العام للاجهزة الجمبازية الستة بعد ان سجل اعلى نتيجه على جميع الاجهزة الجمبازية الستة وبرصيد (48¡52) نقطة متوجا بالميدالية الذهبية وحل اللاعب السوري فادي بهلوان في المركز الثاني برصيد (18¡09) نقطة متوجا بالميدالية الفضية فيما احز الميدالية البرونزية اللاعب التونسي وجدي بو علاق برصيد (18.05) نقطة
الترتيب النهائي للبطولة :
المركز الاول منتخب مصر بذهبيتين وفضية ¡ المركز الثاني منتخب تونس بذهبيتين وبرونزيتين ¡ المركز الثالث منتخب سوريا بذهبية وفضية وبرونزيتين ¡ المركز الرابع منتخب الجزائر بذهبية وفضية وبرونزية ¡ المركز الخامس منتخب قطر بذهبية وبرونزية ¡ المركز السادس منتخب الاردن بأربع فضيات ¡ المركز السابع منتخب الكويت ببرونزية واحدة.
رئيس الاتحاد محمد الوحيشي شارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي حيث تم مناقشة العديد من الجوانب التي تسهم في الارتقاء بالجمباز العربي.
الاخ عبدالصبور المحبشي اداري البعثة يظل محل احترام وتقديرمن قبل جميع اعضاء البعثة لما يبذله من جهد كبير في توفير متطلبات البعثة وكذا توفير المناخ الذي يسهم في رفع معنويات للاعبين.
الحكم الدولي علي الحرازي شارك في تحكيم العديد من الاجهزة الجمبازية وكان محل ثقة رئيس لجنة الحكام في البطولة كما حظي بإشادة المشرف الفني بالاتحاد الدولي.
وكانت بعثة المنتخب قد عادت أمس الأول بعد المشاركة في البطولة العربية الرابعة ( كأس الشهيد فهد الاحمد الصباح ) للجمباز الفني ( فردي عام ¡ فردي أجهزة ) التي اختتمت منافساتها على صالة النادي العربي بدولة الكويت وشارك فيها اثنتا عشرة دولة عربية هي ( الكويت ¡ اليمن ¡ مصر ¡ المغرب ¡ تونس ¡ العراق ¡ لبنان ¡ قطر ¡ السعودية ¡ سوريا ¡ الجزائر ¡ الاردن ).

قد يعجبك ايضا