محافظ أبين يؤكد أهمية دور أبناء المحافظة في التصدي للعناصر الإرهابية


الثورة نت –
أكد محافظ أبين جمال نصر العاقل أهمية الدور الذي يضطلع به أبناء المحافظة إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في التصدي لعناصر تنظيم القاعدة وما يسمي بأنصار الشريعة ودحر هذه العناصر الإرهابية وتحقيق الانتصار الحاسم بتطهير كافة مديريات المحافظة وتثبيت الأمن والاستقرار في كافة أرجائها.

وأوضح العاقل أن الخطة الأمنية المتبعة في مواجهة عناصر الإرهاب التخريبية تسير بشكل جيد¡ لافتا◌ٍ إلى التلاحم الوطني والمشاركة الفاعلة في مواجهة الأخطار والتحديات الإرهابية وكافة الأعمال الإجرامية التي تمارسها تلك العناصر الضالة الخارجة عن النظام والقانون.

وأشاد بعظمة الانتصارات الكبيرة التي تحققت ضد الجماعات الإرهابية ودحرها في العديد من المواقع والمديريات التي تتواجد فيها وبالمستوى العالي لمعنويات منتسبي القوات المسلحة والتلاحم الشعبي الكبير والالتفاف الواسع لأبناء المحافظة مع أخوانهم أبطال القوات المسلحة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

ودعا العاقل العلماء إلى القيام بمسؤولياتهم الدينية والوطنية في توضيح حقيقة الأفكار الضالة والعقائد المنحرفة لهذه الجماعات ووجوب محاربتها وتبيان موقف الشرع في ضرورة مواجهتها وتجنيب المجتمعات ما قد ينتج عنها من أخطار وآفات كارثية.

من جانبه أشار رئيس أركان حرب اللواء 111مشاه أثناء لقائه باللجنة الإعلامية للتوجيه المعنوي إلى أن منتسبي اللواء يقومون بتنفيذ مهامهم وواجباتهم في الدفاع عن مديرية لودر بروح معنوية عالية ويقظة وأداء متميز أفشل كافة محاولات الاختراق للمديرية من قبل تلك العناصر الإجرامية وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما أوضح رئيس اللجان الشعبية في مديرية لودر محمد العيدروس أنه تم تشكيل مؤتمر لملتقى شباب لودر لحفظ أمن المديرية والتصدي لعناصر تنظيم القاعدة وأنصار الشريعة الذين عاثوا في الأرض فسادا◌ٍ.

منوها بأن الملتقى يضم عددا◌ٍ كبيرا◌ٍ من المقاتلين الشجعان من أبناء المديرية والذين يبلغ عددهم حوالي 5000 مقاتل.

وأكد بأنهم سيمضون قدما◌ٍ بجانب إخوانهم الجنود في استئصال شأفة الإرهاب ومن نصر إلى نصر حتى تطهير المحافظة من كافة العناصر الإجرامية.

وفي سياق متصل زارت اللجنة الإعلامية مستشفى محنف لودر والتقت بعدد من الجرحى الذين تحدثوا إليها عن الرعاية الطبية والعلاجية والخدمات الصحية المقدمة لهم..والاهتمام البالغ الذي توليه إدارة المستشفى وجميع طاقمه الطبي لجرحى والمصابين.

سبأ

قد يعجبك ايضا