اعتبرته إدارة الشركة جريمة جسيمة


موظفو تيليمن يهددون بقطع جزئي للاتصالات الدولية

الثورة/زكريا حسان
أكدت نقابة موظفي وعمال شركة تيليمن للاتصالات الدولية عن البدء بالإجراءات التصعيدية للمطالبة بحقوق الموظفين وذلك من خلال قطع جزئي للاتصالات الدولية والانترنت لمدة ساعتين اعتبارا◌ٍ من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء القادم.
وأوضح الأخ محمد طه¡ مسئول الحقوق والمنازعات بالنقابة¡ في تصريح صحفي أن هذا الإجراء اتخذ بعد تنفيذ عدد من الاعتصامات وصدور حكمين استئنافيين بخصوص تسليم مكافأة نهاية الخدمة للمتوفين والمتقاعدين والمستقبلين من الشركة.
وقال: إن الإجراءات تتمثل في قطع 50% من الاتصالات الدولية ساعتين في الثلاثة الأيام الأولى من الساعة العاشرة صباحا◌ٍ حتى الثانية عشرة ظهرا◌ٍ يليها زيادة عدد الساعات في الثلاثة الأيام التي تليهم إلى اليوم بأكمله في حال عدم توصل النقابة إلى اتفاق ملموس مع إدارة الشركة.
مضيفا◌ٍ أن هذه الإجراءات لاتمثل خرقا◌ٍ للقانون باعتبار أن القطع سيكون جزئيا◌ٍ ولأسباب حقوقية كان قد وضع محضر لتنفيذها بين النقابة وإدارة الشركة يؤكد البند الأول فيها على تسليم المتقاعدين والمتوفين وعددهم 205 موظفين لمكافأة نهاية الخدمة وأن الشركة نفسها أدرجت المستمرين في العمل بحجة أنها لاتريد تراكم الحقوق مشيرا◌ٍ إلى أن النقابة حاليا◌ٍ لا تطالب إلا بحقوق المتقاعدين فقط.
من جهة أخرى أوردت وكالة سبأ للأنباء عن مصدر مسئول بالشركة استنكاره لتصريحات النقابة معتبرا◌ٍ هذا الإجراء جريمة جسيمة بموجب قانون العقوبات وعملا◌ٍ غير مسبوق ويؤدي إلى التورط في أعمال جنائية.

قد يعجبك ايضا