محافظ تعز : يحث القيادات العسكرية والامنية على اعادة الامن والاستقرار بالمحافظة


الثورة نت –
ناقش اجتماع للقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة تعز برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل اليوم سبل إعادة الأمن والاستقرار بالمحافظة خلال الشهر الجاري.
وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي محمد أحمد الحاج ووكلاء المحافظة أشار المحافظ إلى أن إعادة الأمن والاستقرار على رأس الأولويات للفترة الحالية وإعادة الخدمات الضرورية للمواطنين وفي مقدمتها المياه وتوزيعها بشكل عادل بين الأحياء السكنية.

وقال: ” تلقيت توجيهات من الأخ رئيس الجمهورية بالعمل على توحيد جهود أبناء تعز لتعزيز الأمن والاستقرار “¡ معبرا◌ٍ عن اعتزازه بالصلاحيات الكبيرة التي منحها له رئيس الجمهورية لإدارة شئون المحافظة.

من جانبه استعرض أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عمل ونشاط اللجنة الأمنية خلال المرحلة الماضية والتوجه نحو تنفيذ خطة أمنية شامله بما فيها إعادة جاهزية أقسام الشرطة ومعالجة أي قصور سواء في الأفراد أو التجهيزات.

وكان قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين ومدير الأمن العميد علي محمد السعيدي أكدا المضي في تنفيذ قرارات اللجنة الأمنية بهدف استعادة السكينة للمحافظة.

واستمع الاجتماع إلى ملاحظات عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة والخاصة في تنسيق الجهود والعمل كفريق واحد لتحقيق النتائج المرجوة.

قد يعجبك ايضا